زيت الجوجوبا

الإهتمام الدائم وزيت الجوجوبا

قبل الحديث عن كيفية الأهتمام الدائم وزيت الجوجوبا دعونا نتحدث عن بعض الأمور المهمة عن الرجل ومشاكل الشعر كالصلع وغيرها من الأمور الأكثر إنتشار عند الرجال.
يشير العلم إلى أن الرجال الصلع يبدون أكثر نجاحاً وذكاءً وذكورية. حسنا خمن هل المعلومة صحيحة ؟

يتطلب نمو الشعر الطويل الالتزام. أكثر من ذلك ، يتطلب الأمر من الرجل أن يهتم أكثر بشعرة لانة من اهم المضاهر .

لقد تحدثنا بالفعل عن الإجهاد الذي يقتل مظهر الرجل . لكن النظام الغذائي هو عامل آخر يمكن أن يؤثر على تلك الأفعال بطرق لا تلتزم بها حتى . فالتجفيف الخشن بالمنشفة على فروة الرأس يؤدي ببساطة إلى إتلاف الخيوط. خذ نفساً عميقاً إذا لم تستقر المشاعر بعد الاستحمام لفترة طويلة ، وشد أجزاءً من شعرك واضغط برفق على أي رطوبة زائدة.

في النهاية ، لا تنس: من المفترض أن يبدو الشعر الطويل وكأنه غير رسمي ومريح وطبيعي.

زيت الجوجوبا

يشير المجتمع الحديث إلى أن الرجال ذوي الشعر الطويل هم باحثون عن المغامرة ويحملون دلالات ثوراتية وصفات إبداعية وسحر  ونحن هنا لنخبرك أن الشعر الأطول موجود ليبقى.

رطب شعرك باستخدام زيت الجوجوبا

رطب شعرك باستخدام هذا القناع الخصب المكون من زيت الجوجوبا لاستعادة الحيوية وتعزيز اللمعان وعلاج الأطراف المتقصفة.

سيؤدي تطبيق كمية سخية على أطرافك إلى نتائج أقوى وأكثر صحة بمرور الوقت. تخترق العديد من مكوناته جذور شعرك لإغلاق الأطراف المتقصفة وتحسين المرونة. يمكن لأولئك الذين يعانون من حساسية البروتين أن يتنفسوا بسهولة مع العلم أن الزيت خالٍ منه

الاهتمام بالشعر مع زيت الجوجوبا:

ضع في اعتبارك أن الشعر ، في المتوسط ​​، ينمو من ربع بوصة إلى نصف بوصة في الشهر.

لذا ، على الرغم من أن الهدف هو إطالة شعرك بأسرع ما يمكن ، ما زلت بحاجة إلى مراجعة مصفف الشعر الخاص بك كل 4 إلى 6 أسابيع. ” سيحافظ هذا على صحة الشعر ، وسيساعدك على تجنب متلازمة البوري المحتملة ، حيث يوجد عدم توازن بين الطول والطبقات بين فروة الرأس “.

الاهتمام بالشعر يوميا مع زيت الجوجوبا :

الآن بعد أن أتى كل عملك الشاق ثماره ، تعلم كيفية الحفاظ على شعرك في أفضل شكل ممكن. نعتقد أن ” العناية تكون سهلة للغاية عندما تصل إلى الطول المناسب.”

ومع ذلك ، لا تنخدع بالاعتقاد بأنه لا يعني أي عناية او اهتمام بالشعر .

أول الأشياء أولاً: كما قلنا من قبل ، التكييف هو المفتاح. وفقًا لسايكي ، يجب أن يفي زيت الجوجوبا المعتاد استخدامة مرتين في الأسبوع بالغرض. أيضًا ، لماذا لا تحاول تغيير روتينك قليلاً عن طريق علاج نفسك بتدليك فروة الرأس عدة مرات في الأسبوع؟ يقول “سيساعد على إذابة زيوت فروة الرأس الزائدة وتراكم المنتجات ، وإعادة توازن فروة الرأس ، مما يؤدي إلى شعر أقوى وأكثر صحة”. لن تصدق كيف تشعر بالاسترخاء أيضًا.

المفتاح الرئيسية في لاهتمام بالشعر :

مفتاح رئيسي واحد ردده خبرائنا الثلاثة:

لا تغسل شعرك كل يوم. لكن لماذا؟
حتى لو شعرت تلك الرغوة بالانتعاش أثناء الاستحمام ، ، يوصي خبراء الشعر ” غسل الشعر بالشامبو يضر بالبصيلات”. ويوصي خبراء الشعر “بتجنب الشامبو الذي يحتوي على مستويات عالية من المنظفات والكبريتات ، لأنها تجرد الشعر وفروة الرأس من الزهم الطبيعي والزيوت الضرورية للحفاظ على الشعر الطويل لامعًا وصحيًا.”

هذا ليس كل شئ. هل لا مشط أو فرشاة شعرك عندما يكون الرطب.

يقول خبراء الشعر إنه على الرغم من أنه لا بأس في استخدام الشعر القصير ، فإن “تمشيط الشعر المبلل بالفرشاة وتمشيطه يزيد من طاقته ويجعله هشًا. لذا ، اعتد على تمشيط شعرك بالفرشاة عندما يكون جافًا.

وبما أن شعرك يطول ، لا تنسي استخدام زيت الجوجوبا بانتظام. ستحافظ على أطراف شعرك ، المعرضة للانقسام والتكسر ، في شكل طرف علوي.

منتجات زيت لعلاج الشعر ينصح بها :

زيت الجوجوبا

زيت المورينجا

صفحتنا على الفيس بوك                                                                                                                                                                               الصفحة الرئيسية