زيت المورينجا

زيت المورينجا

زيت المورينجا – قوة جمال طبيعية

ينتشر زيت المورينجا في جميع أنحاء عالم مدونات الجمال الطبيعي والزيوت الأساسية مؤخرًا. لكن قوة هذا الزيت المذهل ليست جديدة كما قد تبدو. لقد عرفت العديد من الحضارات كيفية استخدام زيت المورينجا في التجميل والشفاء والعناية بالشعر وحتى طقوس الدفن.

منذ أن اكتسب زيت المورينجا شعبية كبيرة ، نريد أن نساعدك على التعرف على ما يجعله مفيداً جداً وكيف يمكنك استخدام هذا الزيت الفعال على أفضل وجه في نظامك اليومي للحصول على أفضل النتائج.

1. محمل بالفيتامينات والمعادن

زيت المورينجا مليء بالفيتامينات والمعادن. تحتوي قطرة واحدة على فيتامين أ ، ب ، ج ، د ، هـ ، بالإضافة إلى النحاس والحديد والزنك والمغنيسيوم والسيليكا والمنغنيز. علاوة على ذلك ، هناك أكثر من 30 من مضادات الأكسدة للمساعدة في مكافحة آثار الشيخوخة السيئة لدخان السجائر والضباب الدخاني والمعادن الثقيلة. جميلة لا تصدق ، أليس كذلك؟

2. تطهير وتجديد شباب بشرتك

يعتبر زيت المورينجا منظف رائع للجلد العميق مع تأثيرات تنقية وإزالة السموم ، وذلك بفضل محتواه العالي من حمض الأوليك بنسبة 72٪. كما أنه يحتوي على الكبريت الذي يبني الكيراتين الطبيعي في البشرة ليمنحك نضارة وشباب.

أفضل ما في الأمر ، عندما تعرف كيفية استخدام المورينجا ، فإنه يحارب التجاعيد ، وكذلك جميع أنواع عيوب الوجه مثل حب الشباب. هذا يعني أنه يمكنك أخيرًا التخلص من تلك المنتجات الكيماوية القاسية التي استخدمتها عندما كنت مراهقًا واعتماد بديل صحي وطبيعي.

3. المعالج المعجزة

زيت المورينجا العضوي والنقي

كما لو أن الفيتامينات والمعادن والعناية بالبشرة لم تكن كافية ، يمكن أن يساعدك المورينجا في الواقع على شفاء الجروح والكدمات الطفيفة بشكل أسرع. لذلك ، في المرة القادمة التي تحصل فيها أنت أو أحد أفراد أسرتك على خدش ، يمكنك تطبيقه مباشرة للتعافي السريع!

4. شعر صحي

زيت المورينجا ليس فقط رائعًا لبشرتك ، فهو يعمل أيضًا على عجائب لشعرك وفروة رأسك. يقدم مجموعة كبيرة من الفوائد الرائعة ، بدءًا من تقوية الجذور ، وتقليل الأطراف المتقصفة ، وترطيب فروة رأسك ، وصولاً إلى مكافحة الشعر الخفيف ، والقشرة ، وتساقط الشعر ، والثعلبة. يمكن أن يصيب الشعر الخفيف في أي مكان من سن 20 سنة وما فوق. لسوء الحظ ، لا يتوقف الوقت أبدًا ، ولن ينمو الشعر بطريقة سحرية من تلقاء نفسه. احصل على مزيد من المعلومات حول زراعة الشعر وغيرها من العلاجات على هذا الموقع.

إحدى الطرق الفعالة التي يمكن أن تمنع تساقط الشعر الكلي هي الاستخدام المنتظم للشامبو المصمم من الألف إلى الياء لمكافحة ترقق الشعر وتساقطه ، انقر هنا للعثور على أفضل أنواع الشامبو لتساقط الشعر.

مع كل هذه الفوائد الرائعة ، يمكنك أن ترى سبب تحمس رواد التجميل للحصول عليها. ومع ذلك ، هناك عدد كثير من “أفضل الممارسات” للحصول على أفضل النتائج الممكنة منه.

نصائح حول الصحة والجمال في زيت المورينجا

فيما يلي بعض المؤشرات حول كيفية استخدام المورينجا في نظام التجميل اليومي. للتذكير ، لا نوصي بتناولها!

  • ضعي كمية صغيرة على بشرتك في الصباح والمساء. لتعزيز آثاره ، تابع تطبيقك باستخدام تونر زهري مهدئ ، مثل ماء الورد الذهبي.
  • ضع كمية صغيرة مباشرة على الجرح أو الحروق أو الطفح الجلدي أو الجرح البسيط للمساعدة في تسريع عملية الشفاء.
  • عندما تلاحظ ظهور حب الشباب ، ضعي بعض المورينجا مباشرة على المنطقة المصابة.
  • ضعيه على فروة رأسك يوميا. يمكنك إما تركه أو شطفه! يساعد الشطف على إزالة الزيوت والأوساخ الزائدة ويترك فروة رأسك صحية ومرطبة.

عزز صحتك وجمالك بزيت المورينجا

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فحاول إضافة المورينجا إلى نظام الجمال الخاص بك اليوم. لقد أحب عدد لا يحصى من المعجبين بالمنتجات الطبيعية الفوائد التي توفرها وجعلوها عنصرًا أساسيًا في روتين الجمال الطبيعي لديهم.

فيما يلي كيفية استخدامه كجزء من طريقة تنظيف الزيت اليومية لوجهك. استخدميه تمامًا كما تستخدمين زيت الجوجوبا: كيفية إضافة طريقة تطهير الزيت إلى روتين الجمال اليومي.

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها ، دعنا نعرف رأيك! كيف أضفته إلى نظامك وما هي النتائج التي شاهدتها؟ نحن حريصون على أن نسمع منك.

كيفية استخدام زيت المورينجا:

ضع 2-4 قطرات على وجهك في الصباح والمساء لتغذية البشرة.

يوضع على الخدوش والجروح والتهيج الطفيف لتسريع عملية الشفاء.

ضعي العيوب عند ظهور حب الشباب للقضاء على حب الشباب.

دلكيه على فروة الرأس للحصول على رأس شعر صحي ومرطب.

صفحتنا على الفيس بوك                                                                                                                                                              الصفحة الرئيسية