فوائد زيت المورينجا للشعر

ما هي فوائد زيت المورينجا للشعر؟

فوائد زيت المورينجا للشعر  لا حصر لها نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من العناصر الغذائية ، ولكن إليك أكثر الأشياء التي يقوم بها لمساعدتك على الحصول على شعر جيد كل يوم:

1. من فوائد زيت المورينجا للشعر أنه يقويه:

صحيح. لا يجعل زيت المورينجا شعرك يبدو أكثر لمعانًا فحسب ، بل يجعله أقوى أيضًا.

تساعد العناصر الغذائية الغنية في زيت المورينجا مثل الزنك (وهو ضروري للحفاظ على شعر صحي) على زيادة إنتاج الكيراتين لتقوية الشعر ومنع التكسر.

بالإضافة إلى ذلك ، تساعد البروتينات الموجودة في زيت المورينجا أيضًا على حماية الشعر من العوامل الضارة المحتملة مثل الحرارة والبيئة.

كميزة إضافية ، فإن الإمداد الغني بزيت المورينجا بالأحماض الدهنية مثل حمض البيهينيك يمكن أن يحسن لمعان وبريق ونعومة شعرك أيضًا!

2. من فوائد هذا الزيت للشعر أنه يرطب فروة الرأس:

يشتهر زيت المورينجا بقدرته على توفير الرطوبة مباشرة لفروة الرأس ، مما يساعد على منع الجفاف وتغذية الشعر بعمق من المصدر.

بدلاً من إضافة الرطوبة إلى الجزء الخارجي من خيوط الشعر الجافة أو التالفة ، يرطب زيت المورينجا فروة الرأس لشفاء الشعر من الداخل إلى الخارج.

عند استخدام شامبو وبلسم Ghost أو وضع زيت الأشباح على شعر مبلل أو جاف ، فإن زيت المورينجا بالداخل يوفر فيتامينات ومعادن مجددة مباشرة لشعرك وفروة رأسك ، مما يحافظ على صحتهما وترطيبهما.

3. من فوائد هذا الزيت للشعر أنه يحارب انقسام الأطراف:

الفوائد والخصائص العلاجية لزيت المورينجا تجعله مثاليًا للعناية بالشعر ومحاربة تقصف الأطراف. هل تم استخدام الحرارة على شعرك لمدة ثلاثة أيام متواصلة؟

لا تخف ، زيت الشبح موجود هنا للمساعدة في علاج كل تلك الأطراف التالفة.

ينشط زيت الشبح الخاص بنا الشعر من الجذور إلى الأطراف عن طريق إثراء العمود بالمغذيات الأساسية التي تنعم التجعد بشكل طبيعي وتعزز اللمعان اللامع!

4. أنه يعزز نمو الشعر:

اكتسب زيت المورينجا سمعة طيبة في تعزيز نمو الشعر الطبيعي بسبب المحتوى العالي من العناصر الغذائية الرئيسية مثل الفيتامينات A / B / E والزنك.

الزنك مهم بشكل خاص لأنه يعزز إنتاج الكيراتين ، ويشكل الكيراتين 90٪ من كل شعرة على رأسك. على الرغم من أنه يمكنك زيادة إنتاج الكيراتين عن طريق استهلاك أطعمة معينة مثل البطاطا الحلوة والسبانخ والبيض – لن تكون الكمية التي يتم الحصول عليها من الأطعمة كافية لتعزيز نمو الشعر بشكل كبير.

بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام المنتجات التي تحتوي على مجموعات مغذية مصممة لزيادة إنتاج الكيراتين وتعزيز صحة الشعر – مثل مجموعة Ghost.

لذلك إذا قطعت عن طريق الخطأ بوصة واحدة من شعرك (يحدث ذلك لأفضل منا) ، فقم بدمج منتجات Ghost المعبأة في روتينك لتسريع عملية نمو الشعر واستعادة أقفالك الفاتنة. !

5. أنه يساعد الشعر على الاحتفاظ بلونه

تحتوي العديد من زيوت الشعر على صبغة طفيفة يمكن أن تؤثر على لون شعرك سواء كان طبيعيًا أو مصبوغًا ، لكن بذور المورينجا تخلق في الواقع زيتًا صافًا لذلك لا تحدث هذه المشكلة. في الواقع ، تحارب الفيتامينات C و E الموجودة في زيت المورينجا الجذور الحرة التي تسبب ضعف الشعر وتحوله إلى اللون الرمادي. لذا سواء كنت قد صبغت شعرك ولا تريد تغيير لونه ، أو كنت طبيعيًا تمامًا وتريد منع الشعر من الشيب – المورينجا هي الطريقة المثلى عند اختيار زيت الشعر!

علاوة على ذلك ، إذا كان شعرك أشقر أو رمادي أو فضي وترغب في الحفاظ على لونه من التلاشي – ففكر في استخدام ماسك البنفسجي المرطب والمعزز للون للمساعدة في الحفاظ على شعرك خفيفًا ومشرقًا.
أضيفي زيت المورينجا إلى روتين العناية بشعرك مع Ghost Collection
قم بتقوية شعرك وترطيب فروة رأسك ومحاربة الأطراف المتقصفة مع تعزيز النمو الطبيعي من خلال دمج مجموعة Ghost Collection المليئة بزيت المورينجا في روتينك.

ابدأ باستخدام شامبو Ghost لتنظيف الشعر ، ثم استخدم بلسم Ghost لترطيب الشعر وفروة الرأس.

أنهي روتينك بإضافة 2-3 قطرات من زيت الشبح المرمم على الشعر الرطب أو الجاف ، مما يثري جذع الشعر بالعناصر الغذائية الأساسية للمساعدة في منع تقصف الأطراف ، والقضاء على التجعد ، وإضافة لمعان شامل!

صفحتنا على الفيس بوك                                                                                                                                                        الصفحة الرئيسية